Home

البرزة المغربية

طقسَـا البرزة والتهضيرة يؤثثان زفاف أشهر عزاب المغر

ويضم طقس البرزة مراسيم دخول وخروج العروس أم كلثوم، من أجل تغيير لباسها وشكلها، رفقة زوجها الأمير مولاي رشيد، الذي يحرص بدوره على ارتداء الجلاب المغربي الأصيل، وذلك كله تحت زغاريد النساء الحاضرات، وأولهن النكافات اللائي يضفن رونقا على الحفل بأهازيجهن المختلفة في ثاني أيام زفاف الأمير رشيد، في القصر الملكي في الرباط، ترأس شقيقه العاهل المغربي محمد السادس احتفالات تسمى بـالبرزة، أي ظهور العروسين في أكثر من إطلالة، أمام الحضور بلباس تقليدي مغربي متنوع نقترح عليكم في الفيديو التالي مشاهدة الفنان عثمان ملين وهو في البرزة المغربية. وللتذكير فقد قدم رشيد العلالي خلال هذا الأسبوع حلقة خاصة بالأعراس المغربية

الان تعالوا شوفوا العروس المغربية

بالصور..البرزة بثاني أيام زفاف شقيق العاهل المغرب

‎نقاشة مغربية في إسطنبول‎, Istanbul. 228 likes · 15 talking about this. ‎النقش المغربي ،تزيين العرائس و كراء و بيع الملابس المغربية التقليدية مرحبا.. الركادة المغربية يوتيوب موسيقى Mp3 مجانية وأغاني mp3 ترأس الملك محمد السادس مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن مساء اليوم الجمعة بالقصر الملكي بالرباط، حفل البرزة الذي شهد الظهور الرسمي للأمير مولاي رشيد وعقيلته كزوجين ، أمام أسرتيهما وضيوفهما، وذلك حسب التقاليد. صور من حفل البرزة ‫عرس الأمير مولاي رشيد و لالة أم كلثوم بوفارس. بواسطة أخبارنا المغربية 14/11/2014 23:23:0

يكون العرس المغربي لوحة فنية بامتياز يقول «حمزة لمدغري» فنان مغربي متخصص في إحياء الأعراس المغربية، فهي متنوعة بين الأغاني الخليجية والدبكة اللبنانية، لكن فيما يتعلق بالأغاني الخليجية فأغاني نبيل شعيل، وراشد الماجد تحتل الرتبة الأولى، أضف إلى كل هذا يحكي «لمدغري» هناك. وتتزين أرجاء المدن المغربية بمواكب خاصة تعرف بـالبرزة، وهي كراسيّ مخصصة في تقاليد المغاربة للعروسين، لتصبح هذه البرزة من نصيب الفتيات الصغيرات في الاحتفال بهذه الليلة المباركة حلقة خاصة بالأعراس المغربية هذا الأسبوع في رشيد شو 1:05. Subscribe: Like on Facebook : Follow on Twitter : Follow on Instagram : x. اخطر مول القعدة في المغرب ##قريعة_ركابيه أقوى من ميسي او رولاندوا????? 53. الرقص على القعدة ورقص. تستعد النجمة المغربية هدى سعد لـ'البرزة' فوق العمارية بعد قليل، احتفاء بزواجها من زوجها وكيل الملك رضا بنمهدي، بحضور أهل الفن والجسم الصحفي والعديد من الأهل والأصدقاء

والمُتمثلة بالنيابة عن معالي الوزير المنتذب السيد أنيس بيرو في شخص السيدة زبيدة السقاط وبالمشاركة الشرفية لسعادة القنصل العام للمملكة المغربية بألميريا الدكتور سلام برادة كما. دهاز العروسة المغربية. الدفوع هو عبارة عن هدايا يقدمها العريس لعروسته في ليلة الحناء. ليلة الحناء وتقوم بها امرأة تسمى النقاشة لعمل نقوش الحناء في أيدي العروس وقدميها وأيضا لقريناتها من البنات. ويتم تجهيز الحناء وأدواتها الخاصة تقوم النقاشة بتحضير عدتها للحناء,مكونة. طقس البرزة علوم الامطار (@UloomAlmtar) Twitte . The latest tweets from @UloomAlmta ; طقس العرب اول واكبر موقع عربي يقدم معلومات عن توقعات حالة الطقس والمناخ والاحوال الجوية واخبار الطقس والنشرة الجوية لمنطقة جدة و السعودية و مدن الوطن العربي. صقور الحموشي يـفككـون خلية داعشية بتطوان، ويجيبون بالفعل عن الترهات والاكاذي تواكب آخر الأخبار المغربية ومختلف الأحداث من قلب الحدث بالصوت والصورة، عبر طاقم صحفي شاب متميز ولوجيستيك جد متطور مسؤول عن برامج إخبارية عديدة كتلفزة الواقع وآراء الشارع ونسولو الناس.

جريدة أش واقع الإلكترونية. OCI: Les ministres des AE saluent le rôle du Comité Al-Qods dans la protection de la ville saint الرئيسية / Entertainment / شاهدوا عثمان في البرزة المغربيةفي رشيد.

بالــفـيــديـــــو.. خديجة عبدالمومن : بالأدلة ديدجي فان من نصب الفخ لسعد المجرد بباريس انتقاماً منه بسبب مشاكلهما المادي mardi, août 31, 2021. صفحة البداية. أطباق رئيسي في نُسخته الأولى اختُتِمَ يوم أمس الأحد 10/5/2015 المهرجان الثقافي المغربي العربي بألميريا *شرق إسبانيا* تحت شعار* معر فة و تنوع وحوار* ترأس الملك محمد السادس، مساء اليوم الجمعة بالقصر الملكي بالرباط، حفل البرزة، الذي شهد الظهور الرسمي للأمير مولاي رشيد وعقيلته كزوجين ، أمام أسرتيهما الكريمتين وضيوفهما المرموقين، وذلك حسب التقاليد المغربية. ترأس الملك محمد السادس، مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن، والأمير مولاي رشيد، مساء اليوم الجمعة بقصر بالرباط، حفل البرزة، الذي شهد ظهور للأمير مولاي رشيد وعقيلته، أمام أسرتيهما وضيوفهما، وذلك حسب التقاليد.

شاهدوا عثمان في البرزة المغربي وفايف ستار يغنون له في

أخبارنا المغربية ــ الرباط. بعد مرور اليوم الأول من زفاف أشهر عزاب المغرب المولي رشيد، و الذي خصص لتقديم موكب الهدية ، شهد القصر الملكي بالرباط مساء اليوم ثاني أيام العرس، و الذي يطلق عليه حسب التقاليد المغربية. هسبريس من الرباط تعيش الأسرة الملكية، اليوم، على إيقاع الأفراح في ثاني أيام حفل زفاف الأمير مولاي رشيد بأم كلثوم بوفارس، بعد أن مر اليوم الأول مخصصا لتقديم موكب الهدية، وهو الطقس الذي دأبت العائلة العلوية البدء به في. الكوشة او البرزة باللهجة المغربي ويسمى باللهجة المغربية (العمارية) وتتحرى هذه السيدة في هذا اليوم أن تلبس العروس في كل ظهور (طلة). _____ [email protected] للتواصل 05-07-2011, 06:46:36 PM. عرس الأمير مولاي رشيد، حفل البرزة حسب التقاليد المغربية... الإنتاجات والإشهارات الرمضانية في المغرب مسلموا بلجيكا في شهر الصيا البرزة الخاصة بالحناء او التكشيطة المغربية ولن تجدوا اي واحدة تلبس غير هذا الكل مازال مواكبا على هذا الزي ومحافظا على ارتداءه بكل المناسبات.

زفاف صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد

شاركت الفنانة المغربية أسماء المنور مقطع فيديو لها على موقع التواصل الإجتماعي الفايسبوك رفقة المغنية السورية أصالة نصري التي استضافتها قبل سنتين في برنامجها الشهير صولا وهي تؤدي فيه. رغم أن الصيف يشرف على نهايته، ورغم أن حفلات الأعراس بلياليها الصيفية الرائعة لا تقارن بالليالي الخريفية السقيعية والباردة، إلا أن الأعراس لازالت مستمر La Princesse Lalla Meryem added 4 new photos from November 14, 2014 to the album: ‎عرس الأمير مولاي رشيد، حفل البرزة حسب التقاليد المغربية الأصيلة‎ — with Lamfaddal Hajouz and 5 others عرس مغربي أيام العرس المغربي ثلاثا لكل يوم خصوصيته و طقوسه. LLM 1 LLM 2 LLM 3 فاليوم الأول هو مخصص لحمام العروس إذ تصطحبها صديقاتها وقريباتها و جاراتها إلى الحمام المغربي التقليدي هذا بعد أن تكون العروس قد حجزت الحمام. القانونية المغربية من المواقع القانونية المغربية القيمة والغنية بمحتوى قانوني مغربي متنوع، تم تأسيسه عام 2019، بهدف مد الباحث والحقوقي المغربي والعربي بالمادة العلمية التي يحتاجها من نصوص.

المناطق المغربية تشترك في طقوس متشابهة فيما يخص الاحتفال بالزواج. النكافةقبل أن توضع في مكان البرزة او الكوشة في الوقت الذي يختلف في ترأس الملك محمد السادس مساء اليوم حفل البرزة الذي يعتبر من الطقوس الرئيسية في حفل الزفاف التقليدي المغربي، وهو الحفل الذي شهد الظهور الرسمي للأمير مولاي رشيد وزوجته للا أم كلثوم بوفارس كزوجين أمام أسرتيهما وضيوف.

كما نُظِّّمَ من خلال هذا العرس الثقافي الكبير عرض الأزياء للقفطان التقليدي المغربي الأصيل. تخلله عرس مغربي *البرزة المغربية* بجميع الطقوس والتقاليد للعروس المغربية دخل الأمير مولاي رشيد القفص الذهبي بشكل رسمي في اليوم الثاني من احتفالات زفافه، التي ترأسها الملك المغربي، متمسكًا بتقاليد المغرب كالبرزة والنكافة والدورة، بحضور شخصيات عالمية مرموقة تقرير منقول عن مراحل العرس المغربي. نُشرت بتاريخ فبراير 2, 2010 بواسطة oumaymen. انا. و هنا حبيت اطلعكم عن ما يوجد بداخل ببعض الطيافر. جهازي الخاص. هذ العود القماري و المسك الحر مع قاروة الحليب و. كان الأستاذ عبد الحق فاضل من المُعجبين بالدارجة المغربية على أساس أنها تعدّ (في نظره وفي نظر العلاّمة عبد العزيز بنعبد الله رحمهما الله) من أقرب اللهجات إلى الفصحى، لذا هو كثير الاستشهاد بها.

مدينة تازة المغربية - موضو

  1. عرس الأمير مولاي رشيد، حفل البرزة حسب التقاليد المغربية الأصيلة; ساعات قبيل التصويت سكتة قلبية تنهي حياة مرشح ورئيس جماعة; تزامنا مع ظهور جثة في شاطئ الفنيدق.. وصول 3 شبان الى سبتة سباح
  2. ترأس العاهل المغربي الملك محمد السادس مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن والأمير مولاي رشيد، أمس بساحة المشور في رحاب القصر الملكي بالرباط، حفل تقديم التهاني و«الهدية»، التي تطبع بداية الاحتفالات بزفاف الأمير.
  3. الزفاف المغربي يعد من الطقوس المغربية المميزة جدا والمهمة والتي لا يمكن الاستغناء عنها او.
  4. 31 ديسمبر 2017 - 09:30. شهد حفل عقيقة غزل ابنة الفنانة دنيا باطمة، تفاصيلا متميزة، حيث قدمت لها هدايا ثمينة بالشكل الذي تقدم للعروس في زفافها و يسمىدهاز بالعامية المغربية. وحظيت غزل ابنة باطمة.
  5. ويتضح من خلال هذه الحمى التواصلية، أن الوزارة كانت حريصة جدا على تلميع صورة وزيرها أكثر مما كانت حريصة على تنوير الرأي العام الوطني حول أشغال ونشاط البعثة المغربية خلال الدورة 73 للأمم المتحدة
  6. أعطت الإنطلاقة لتحرير المرأة المغربية الأميرة لالة عائشة، شقيقة الملك الراحل الحسن الثاني و عمة الملك محمد السادس، كانت من المبادرات في اعتناق قضية تحرير المرأة المغربية

المغرب لا يقارن مع مصر فالفرق كبير. المصريين مشكلتم أنهم منغلقون داخليآ و لا يرون ما يحدث في الخارج لذلك كلامهم كله نحن و نحن و هم أصلآ لا شئ. المغرب لولآ النظام الديكتاتوري الفاسد لكان من. سيدتي نت موقع لمجلة المرأة العربية يطرح قضايا ونصائح خاصة بالمرأة والمجتمع في مختلف المجالات. سواء في الصحة، التغذية، الجمال، الأزياء، الرشاقة، المطبخ والأطفال في سبتمبر 2, 2021. هزت انفجارات عنيفة محيط العاصمة السورية دمشق، في هجوم صاروخي نفذته طائرات إسرائيلية من جنوب شرق بيروت، بحسب ما أفادت به وسائل إعلام تابع للحكومة السورية. وقالت وكالة سانا.

وتختلف العادات والتقاليد التي تمارسها الأسر المغربية في أعراسها من منطقة إلى أخرى، فالصحراويون لهم طقوسهم الخاصة، ونفس الشيء لمغاربة الجنوب الشرقي ومناطق الشمال وغيرها، وإن كانت الأخيرة. وبحسب ما أوردته صحيفة أخبار اليوم، فإن الأميرة لالة حسناء تكفلت بإحياء حفل زفاف صديقتها عنان بنعيش، واختارت أن يكون عقد القران، وأيضا حفلة البرزة بإقامتها الخاصة على طريقة دار المخزن صيام الأطفال لليوم السادس والعشرين من شهر رمضان في المغرب، حدث لا يمر مرور الكرام، فهي مناسبة يتم خلالها تكريس تقليد إحياء الأعراس لصغار كل عائلة وأسرة مغربية، جزاء لهم على دخول تجربة الصيام التي لم تفرض عليهم بعد. تجتهد العائلة المغربية في تحبيب وترغيب أطفالها الصغار في شعيرة الصيام، وتذكره بأن الصوم الأول هو بمثابة الالتزام، ذلك أن الطفل يدرك بأنه لن يتراجع عن الصيام في السنة القادمة بعد أن علم الناس بأن فريضة الصوم قد فرضت. أجمل جلسات و برزات العروس لموسم 2015,Nouvelles tendances scènes de Mariage,tendances scènes de Mariage 2015,أجمل جلسات و برزات العروس لسنة 2015,لالة مولاتي - أجمل جلسات و برزات العروس لموسم 2015,أجمل.

تفاصيل حفل زفاف الأميرة للا سكينة، ونبذة عن اهتمامات زوجها. أوردت أسبوعية الأيام في عددها لهذا الأسبوع أن حفل زفاف الأميرة للا سكينة بالمهدي الركراكي بدأ في حدود الساعة الرابعة مساء، ول مرحبا بكم في اجواء العرس المغربي و تقاليده للزواج في المغرب تقاليد خاصة ، فعند أول لقاء لأهل العروسين يتم الاتفاق على تفاصيل مراسم الزوا.. دليل المواقع الرياضية المغربية . صفحة استقبال موقع المغرب الافتراضي . دليل المواقع و العناوين الحكومية . كشك الجرائد و المجلات المغربية . بث تلفزي حي و مباشر الرباط، راي اليوم - صيام الأطفال لليوم السادس والعشرين من شهر رمضان في المغرب، حدث لا يمر مرور الكرام، فهي مناسبة يتم خلالها تكريس تقليد إحياء الأعراس لصغار كل عائلة وأسرة مغربية، جزاء لهم على دخول تجربة الصيام التي. احتفلت النجمة هدى سعد، وسط حضور من مشاهير الساحة الفنية المغربية، والجسم الصحفي المغربي، والأهل والأصدقاء، في أجواء مغربية تقليدية على الطريقة البلدية، حيث قامت النجمة بـالبرزة فوق العمارية، احتفاءا بزواجها.

جائزة البردة 2021.. تمديد التسجيل للمشاركة حتى 26 يوليو. واشنطن دعت للهدوء.. ردود فعل دولية على الوضع في تونس. رقم محمدية بريس للاتصال بها لاجل تغطياتكم الاخبارية 06.61.83.46.2 مبعوث الأمم المتحدة الخاص بسوريا، ستيفان دي ميستورا، يدعو إلى عقد جولة جديدة من محادثات السلام في جنيف لحل. جمعية المرأة للفنون تستعد لإطلاق الملتقى الجهوي لفنون المرأة في دورته الثامنة محمود هرواك - مراكش مراكش - في بلاغ صحفي توصلت مملكتنا بنسخة منه وجت جمعية المرأة للفنون دعوة لرجال و نساء الإعلام بالإضافة إلى. تحول العرس المغربي من تظاهرة يساهم فيها الأهل والأقارب والأسرة بمعناها العريض إلى مناسبة يقوم أبو العروس أو أمها فقط بتكاليفها. وكانت مدة العرس أسبوعا فصارت ساعات، وكانت وجبات طعام الأعراس بسيطة فأصبحت معقدة

قناة شوف تيفي هي أول تلفزة إلكترونية تختص بأخبار المغرب، شاملة، مستقلة، تعنى بأخبار اليوم والقضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية.. تواكب آخر الأخبار المغربية ومختلف الأحداث من قلب الحدث. النظام يصنع المرأة لتعيد انتاج النظام.. منذ ايام و أنا أمر في شارع السعادة بفاسإذا بي أرمق امرأة في الثلاثين من عمرها وهي تتوقف أربع مرات متتالية أمام محلات خياطة تقليدية متجاورة فيما بينها. وقد اهتم منذ صغره بالأنشطة الثقافية والرياضية حيث يرأس منذ أبريل 1997 الجامعة الملكية المغربية للرماية بسلاح القنص ويرأس مؤسسة المهرجان الدولي للفيلم بمراكش وجمعية جائزة الحسن الثاني للغولف

تفاصيل العرس المغربي بالصو

الأمير عبد القادر. يعتبر الأمير عبد القادر من كبار رجال الدولة الجزائريين في التاريخ المعاصر ، فهو مؤسس الدولة الجزائرية الحديثة ورائد مقاومتها ضد الاستعمار الفرنسي بين 1832 و 1847. كما يعد أيضا. يقدم لكم منتجع شانغريلا بر الجصة في سلطنة عمان تشكيلة متنوعة من المطاعم في كل من الفنادق الثلاثة. يضم فندق الواحة النكهات العالمية المميزة في مطع

تفاصيل اليوم الثاني من عرس المولاي رشيد : البرزة و

  1. [glint]الطبخ المغربي عنصر أساسي للتعبير عن الفرح والاحتفال[/glint] [grade=FF0000 2E8B57 FF0000 2E8B57 FF0000]تشكل الأطباق المغربية الغنية والمتنوعة عنصرا أساسيا في حفل الزفاف إذ بها تكتمل أجواء الفرح والإحتفال التي تطبع هذا الحفل
  2. إن التنوع في التقاليد المغربية هو بحق مثير للدهشة فكلما انتقلنا عبر مناطق المغرب نجد كيف أن عادات الشرق تختلف عن عادات الشمال و كيف أن عادات مراكش أكادير و مكناس و فاس و الرباط تختلف عن عادات.
  3. وعودة الى الاكل، حيث تحظى العروس المغربية بعناية خاصة من طرف اهلها فيما يخص التغذية خلال ايام العرس، اذ تكلف سيدة بهذه المهمة حتى لا ينشغل اهل البيت بالمدعوين، ويتركون العروس من دون اكل او.

ما هو البرزخ - موضو

جبد الورقة وسمع البال كيتحل وخشا الورقة فجيبو بالزربة ، يارا خرجات مهبطة راسها لابسة بينوار غوز بارد غليض ومحلول من السدر وقصير وملوية عليها فوطة فراسها كلمات تنتهي بالحرف الذي تختاره. قاموس للشعارء ولكل من يبحث عن الاوزان والقافي بالصور: شاهدوا حفل الزفاف الأسطوري لشقيقة ليلى عزيز زوجة الموزع العالمي ريدوان احتفلت المصممة المغربية ليلى عزيز زوجة الموزع العالمي ريدوان بزفاف شقيقتها الصغرى وفاء،حيث نشرت مجموعة من صور حفل الحناء على حسابها.

على الطريقة المغربية في مراكش فاشنيستا سعودية تحتفل بعقيقةاعراس المغرب ومجوهرات واكسسوارات وفساتين العروس الجزء

قالت أسبوعية الأيام استناد إلى الفنان الحاج عبد المغيث الذي أحيى لوحده حفل زفاف الأميرة للا سكينة إن الزفاف بدأ على الساعة الرابعة مساء، ولم ينته إلا في حدود الرابعة صباحا من اليوم الموالي، أي حوالي 12 ساعة، ديرها غير زوينه٠٠٠ توصل توصل. القراية في الشينوا.. تقديم أزيد من 500 ملف يهم منح دراسية لشباب مغاربة لشكر كيقطر الشمع على البيجيدي: اللهم لا شماتة! (فيديو) مابقاوش باغيين الفرونسي.. حملة افتراضية لاعتماد الإنجليزية بدل. مشاو لبلاصة البرزة وگلسو كانت كتحممق بحال شي گليسة ديال الخشب فلبيض من فوقها بحال القبة فلبيض ومعلقة وسطها واحد ثرية فشكل غزاال عاد دايرا بيها لورد من لفوق.. قصص وروايات بالدارجة المغربية. الثقافة الشعبية. الأعراس في المغرب تعدد الطقوس والهدف واحد. الأعراس في المغرب تعدد الطقوس والهدف واحد. العدد 48 - عادات وتقاليد. أ‭. ‬محمد‭ ‬القاضي‭ - ‬كاتب‭ ‬من‭ ‬المغرب. الزواج‭ ‬من.

القفطان المغربي والعمارية و البرزةعشقت الزي المغربي فتباهت بجماله | دنيا الوطن

الترمة المغربية - مجاني mp

الفقيه بن صالح : سرقة سيارة من نوع - داسيا-. عادت ظاهرة سرقة السيارات تلقي بظلالها من جديد على المدينة حيث بلغ إلى علم جريدة الوحدة المغربية أن سيارة من نوع داسيا لونها أبيض مخصصة للكراء تعرضت. الأعراس المغربية إلى سبعة ايام، يطبق المثل المغربي القائل: من لم يأكل في العرس كأنه لم يحضر، لذلك شرب، فكثيرا ما فوجئت المدعوات بالعروس وقد اغمي عليها اثناء البرزة أي الزفة بسبب عدم. هذا هو مزين العرائس الذي سيزين غدا إيمان الباني في البرزة المغربية. LALA WAFA 20 Janvier 2017. LALA WAFA Membre. 7 338 6 38. هذا هو مزين العرائس الذي سيزين غدا إيمان الباني في البرزة المغربية. ترأس الملك محمد السادس، مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن، والأمير مولاي رشيد، مساء اليوم الجمعة بالقصر الملكي بالرباط، حفل البرزة، الذي شهد الظهور الرسمي للأمير مولاي رشيد وعقيلته كزوجين، أمام أسرتيهما.

Orchestre Arts Marrakech: تفاصيل الاعراس المغربية

الاعراس المغربية. من طرف روعة الاخلاق 28/8/2014, 23:11. السلام عليكم ورحمة الله. اش خباركم يا الغوالي توحشتكم بالزاف. جبت ليكم واحد الموضع نتمنى يعجبكم وتشاركوا فيه كاملين. تبارك الله موسم الاعراس. تحت إشراف عامل عمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان و بشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة ، تم تزويج احدى نزيلات مركز حماية الطفولة للفتيات بمرس سلطان، وتنظيم حفل زفاف بمقر المركز زوال يوم السب

‫عرس الأمير مولاي رشيد، حفل "البرزة" حسب التقاليد المغربيةمجوهرات الأميرات

عبّر ـ متابعة يتداول نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي المغربية صورة، تعتبر نادرة، للأميرة لالة حسناء رفقة ابنتها الأميرة أميمة، المزدادة في الـ 15 دجنبر 199 أزروا المغربية سحر الطبيعة الخلابة: 2016-09-09 05:10 am: سحر الطبيعة والماء الصحي في تيغدوين المغربية: 2012-10-10 08:43 am: إستمتع بجمال الطبيعة المغربية: 2012-04-17 09:15 الرباط و م ع ورشيد هل لغلام - اليوم الثاني من حفل زفاف الامير مولاي رشيد بالقصر الملكي بالرباط بدأ هذه الليلة بترؤس الملك محمد السادس لحفل البرزة، الذي شهد الظهور الرسمي للامير مولاي رشيد وعقيلته كزوجين ، أمام. الحاج عبد المغيث الذي أحيى زفاف للا سكينة:الحفل دام 12 ساعة ولبست الأميرة التكشيطة والقفطان المغربيين مرفوقة بـ »التهضيرة » و »نكافات دار المخزن » و »البرزة بالصور والفيديو: تفاصيل ثاني أيام حفل زفاف مولاي رشيد وللا أم كلثوم. زنقة 20 . الرباط ترأس الملك محمد السادس، مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن، والأمير مولاي رشيد، مساء يوم الجمعة بالقصر الملكي بالرباط، حفل البرزة. المملكة المغربية نموذجًا ، والأمير مولاي رشيد، مساء يوم الجمعة بالقصر الملكي بالرباط، حفل البرزة، الذي شهد الظهور الرسمي للأمير مولاي رشيد وعقيلته كزوجين، أمام أسرتيهما الكريمتين.